نداء للتحرك

لنخبر أديداس: لا يوجد لعب نظيف على أرض مسلوبة

لنعمل معاً لنثبت لأديداس بأن حتى أكثر زبائنها وفاءً في العالم سيحجبون الثقة عن منتجاتها إن لم توقف تواطؤها في انتهاكات حقوق الإنسان، وقعوا على العريضة!

لنخبر أديداس: لا يوجد لعب نظيف على أرض مسلوبة

 

تدّعي شركة "أديداس" (Adidas)، واحدة من أكبر شركات المنتجات الرياضية في العالم، أنها جديةٌ فيما يتعلق بحقوق الإنسان، غير أنها أحد الراعين الرئيسيين لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي المتورط في انتهاك حقوق الشعب الفلسطيني، والذي يشرعن المستعمرات الإسرائيلية غير الشرعية من خلال السماح لأنديتها الرياضية بالمشاركة في دورياته ومنافساته. 

لقد هدم الاحتلال الإسرائيلي مئات المدارس والملاعب حارماً الأطفال والشباب الفلسطينيين فرصة اللعب بشكل طبيعي، فضلاً عن المياه العادمة التي تصبها المستعمرات الإسرائيلية على الحقول الفلسطينية التي توفر مساحة للعب فتلوثها، في حين تُشيّد ملاعب كرة القدم الخضراء الإسرائيلية المقامة على أراض فلسطينية مسلوبة. ومن خلال عملها في المستعمرات الإسرائيلية، تكون "أديداس" شريكة في تبييض جرائم الحرب، وفقاً للقانون الدولي، التي يقترفها نظام الاستعمار والأبارتهايد الإسرائيلي.

ناشدت المراكز الشبابية والنوادي الرياضية لفلسطينية شركة "أديداس" لإنهاء رعايتها لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي.

تهتم شركة "أديداس" كثيراً بعلامتها التجارية – ففي حال تضررها ستتضرر مبيعات الشركة- لذا دعونا نعمل معاً لنثبت لأديداس بأن حتى أكثر زبائنها وفاءً في العالم سيحجبون الثقة عن منتجاتها إن لم توقف تواطؤها في انتهاكات حقوق الإنسان.

اطلبوا من أديداس التوقف عن دعم جرائم الحرب!

لنطالب أديداس إنهاء رعايتها للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم

أضف اسمك إلى رسالتنا الآن

ندعو شركة "أديداس" (Adidas) لإنهاء رعايتها للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم بسبب تواطؤه في الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الدولي وحقوق الفلسطينيين.

يقيم الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم المباريات في مستعمرات إسرائيلية غير قانونية في الضفة الغربية، والتي يتم ترحيل الأطفال الفلسطينيين وعائلاتهم من منازلهم لإفساح الطريق لإقامتها. كما يقف الاتحاد الإسرائيلي صامتاً ولا يحرك ساكناً في وجه الهجمات ضد لاعبي كرة القدم الفلسطينيين، والذين تعتقل إسرائيل العديد منهم و/أو تحرمهم من لعب المباريات، وتقيد حريتهم في الحركة.

إن رعاية "أديداس" لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي، المتواطئ في جرائم الحرب الإسرائيلية، يعرضها إلى حملات مقاطعة من قبل المستهلكين. ونتوجه في هذا السياق لشركة "أديداس" مباشرة لنطلب منها ألا تعير علامتها التجارية لتغطية الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان وتبييض صورتها. اقطعوا رعايتكم للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.

يتم التحميل...


انشر/ي

للمزيد من التفاصيل

ابقوا على اطلاع

قم بالتسجيل للحصول على آخر أخبار المقاطعة والحملات والتحركات

لن نشارك بياناتك مع أي شخص آخر وسنلتزم بسياسة الخصوصية الخاصة بنا. وبالطبع يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تشاء.

Action Alert

Tell Adidas: No Fair Play on Stolen Land

Join us in calling on Adidas to end its sponsorship of the Israel Football Association, which includes teams based in illegal Israeli settlements on stolen Palestinian land.

Adidas petition

العربيةEspañol - Français - Deutsch - Italiano

Top sports brand Adidas claims to take human rights seriously. Yet it is a major sponsor of the Israel Football Association (IFA), which is implicated in human rights violations against the Palestinian people.

The IFA allows football clubs based in illegal Israeli settlements to participate in its leagues and competitions. Hundreds of Palestinian children have had their schools demolished, and sewage from settlements contaminates the fields where they play, while across the road they see the flush green Israeli football fields on stolen Palestinian land. Under International Law, Israeli settlements are war crimes. Adidas’ sponsorship of the IFA directly whitewashes these crimes.

Palestinian football clubs have called on Adidas to end its sponsorship of the IFA.

Adidas cares a lot about their brand - because if their brand is hurt their business is hurt. Let's show Adidas that their loyal customers around the world will stop trusting and buying their products if they don't end their complicity in human rights violations. 

Tell Adidas to stop supporting war crimes! 

Tell Adidas to end sponsorship of Israeli settlement teams

Add your name to our letter now

We call on Adidas to end its sponsorship of the Israel Football Association (IFA) due to its deep complicity in Israel’s violations of international law and Palestinian human rights.

The IFA holds football matches in illegal Israeli settlements in the West Bank. Palestinian children and their families are being pushed from their homes to give way for these settlements. The IFA is also silent on Israel’s attacks against Palestinian football players, many of whom have been arrested or prevented from playing matches.

Adidas’ sponsorship of the IFA, an entity complicit in Israel’s war crimes, exposes it to global consumer-led boycott campaigns. Adidas, do not lend your brand to covering up and whitewashing Israel’s human rights abuses. End your sponsorship of the Israel Football Association (IFA). 

Thank you.

Thank you for signing the petition urging Adidas to stop sponsoring Israeli settlement teams.

Help us build the campaign and share this action alert on Facebook and Twitter using the buttons below.



SHARE

Stay updated!

Get breaking news, campaign updates and action alerts!