Results for: الأردن

Atualizar

ترحب اللجنة الوطنية الفلسطينية للمقاطعة، وهي أوسع ائتلاف في المجتمع الفلسطيني وقيادة حركة (BDS) عالمياً، بهذا النجاح الجديد في الأردن ضدّ شركة (G4S) المتورطة في جرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته الجسيمة لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

April 14, 2020
Declaração BNC

الحملات الشعبية للمقاطعة في الوطن العربي تدعو لمقاطعة ورشة "الرؤية المتوسطية 2030 - مشرق" المقبلة في الأردن، والتي ستعقد في العاصمة الأردنية بين 26 شباط/فبراير - 1 آذار/مارس، بسبب دعوة ممثلين عن دولة الاحتلال للتسجيل فيها.

Declaração PACBI

فلسطين المحتلة، 16 أيلول/سبتمبر 2018 -- يحيّي الاتحاد العام للكتّاب والأدباء الفلسطينيين والحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل (PACBI) الموقف المبدئي للكاتبات العربيات

Declaração PACBI

في الوقت الذي يناضل فيه الشعب الفلسطيني أمام آليات ورصاص ومدافع قوات الاحتلال الإسرائيلي،  يتلقى البروفيسور الأردني-الأمريكي من أصل فلسطيني، عمر ياغي، جائزة المؤسسة الإسرائيلية “Wolf foundation” عن الكيمياء والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار، تقديراً لإنجازه العلمي في الكيمياء الحيوية. 
 

Declaração PACBI

ينرج المشروع، الذي ترعاه منظمة اليونسكو، تحت مظلة التطبيع ويسمح لإسرائيل بالاندماج بشكل "طبيعي" مع العالم العربي والمنطقة تحت مظلة العلوم. ندعو كل من الأردن، مصر، إيران، تركيا، قبرص وباكستان للضغط على اليونسكو لاستثناء إسرائيل من المشروع بسبب احتلالها وانتهاكاتها المستمرة.

Atualizar

طهاة فلسطينيون وعالميون يقولون للطهاة المشاركين في مهرجان الطهي في تل أبيب: "لا تلمعوا جرائم الاحتلال الإسرائيلي".
 

nas noticias

يأتي هذا الانجاز الأخير حصيلة الحملة التي قادتها الأردن تقاطع (Jordan BDS) ضمن حملة عالمية  انطلقت عام2015 للضغط على الأمم المتحدة لانهاء عقودها مع شركة G4S المتورطة في جرائم الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكاته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

nas noticias

الإعلان عن أكثر من ٧ شركات خاصة في الأردن أنهت عقودها مع شركة جي فور اس G4S بسبب تورطها في جرائم الاحتلال. 

nas noticias

أعلنت حركة الأردن تقاطع أن حوالى 10 آلاف المنازل من مختلف محافظات الأردن شاركوا بإنزال قاطع الكهرباء مساء أمس الثلاثاء من الساعة 9 وحتى الساعة 10 مساء في ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم استجابة لتحرك

Declaração BNC

كبدت حملات المقاطعة في الوطن العربي شركة جي فور اس (G4S) خسارة عشرات العقود والاستثمارات في كل من لبنان والأردن والكويت بسبب تورطها في جرائم الاحتلال.