بيان للحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل

#انقلوا_السباق: اليوم العالمي للضغط من أجل تغيير مكان بدء سباق طواف إيطاليا للدراجات الهوائية– 10 آذار/مارس 2018

بدأت الدعوات تتزايد للاتحاد الدولي للدراجات (UCI)، الجسم المشرف على سباقات الدراجات الهوائية، ليفرض تغيير مكان انطلاق سباق طواف إيطاليا من دولة الاحتلال.

 

ستدفع الحكومة الإسرائيلية لمنظمي السباق (RSC MediaGroup) عشرة ملايين يورو مقابل استضافة انطلاقة سباق طواف إيطاليا بين 4-7 أيار/مايو المقبل في القدس المحتلة. وكجزء من الصفقة، ساهم منظمو السباق في التضليل الذي تقوم به الحكومة الإسرائيلية في عرضها للقدس الشرقية وكأنها جزءاً من إسرائيل وبأن القدس ككل هي "عاصمتها الموحدة"، منضمين بذلك للرئيس الأمريكي المتطرف دونالد ترامب في معارضة المجتمع الدولي بأكمله.

لا يقف الاتحاد الدولي للدراجات مكتوف الأيدي أمام استخدام أحد أكبر سباقاته للتغطية على الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الدولي وحقوق الفلسطينيين فحسب، بل ويغض البصر عن الاتحاد الإسرائيلي للدراجات وراعي فريق الدراجات الهوائية الإسرائيلي المشارك في السباقات المقامة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

فلنضاعف ضغطنا على سباقات الدراجات الهوائية المحترفة!
انضموا إلى اليوم العالمي للعمل على تغيير مكان السباق

10 آذار/مارس 2018

#انقلوا_السباق
#RelocateTheRace

لطالما تبنّت إسرائيل ذات السياسات التي تبناها نظام الفصل العنصري في جنوب إفريقيا، وذلك باستخدام الرياضة لإخفاء احتلالها العسكري ونظامها العنصري ضد الشعب الفلسطيني، الممتد على مدار عقود.

ودعت أكثر من 120 منظمة حقوقية تمثل الملايين، بالإضافة إلى شبكات مسيحية فلسطينية وقانونيين مرموقين ومسؤولين فلسطينيين والعشرات من أعضاء البرلمان الأوروبي [رابط للرسالة الموجهة للبرلمان] إلى نقل السباق.

إنضموا إلينا في العاشر من آذار/مارس لإعلام الاتحاد الدولي للدراجات وسباق طواف إيطاليا بأننا نسير على مسار العدالة!

لمزيد من المعلومات وللتعرف على خططنا، تواصل/ي معنا عبر البريد الإلكتروني:

pacbi.coord@bdsmovement.net   

فلنقود دراجاتنا على المضمار الذي يقودنا نحو تحقيق حقوق شعبنا الفلسطيني!


انشر/ي

ابقوا على اطلاع

قم بالتسجيل للحصول على آخر أخبار المقاطعة والحملات والتحركات

Subscribe Now