نداء للتحرك

لنواصل الضغط على شركة بوما! انضموا إلى اليوم العالمي للتحرك في 12 فبراير 2022

فلسطين المحتلة، 6/2/2022-- انضموا لليوم العالمي للتحرك ضد شركة "بوما" الألمانية في 2022/2/12 حتى تنهي تواطؤها مع منظومة الاستعمار الاستيطاني والأبارتهايد الإسرائيلي. منذ أيام، صنّفت منظمة العفو الدولية، آمنستي، إسرائيل كدولة أبارتهايد. لنسمع "بوما" صوتنا عالياً بأننا سنقاطعها حتى تنهي شراكتها مع نظام الأبارتهايد!

بينما تصاعدت جرائم العدوّ الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطينيّ في أيار 2021، في غزة والقدس ويافا واللد والجليل، شهدنا تضامناً رياضياً غير مسبوق مع هبة الشعب الفلسطينيّ في سبيل حقوقنا الثابتة. حيث عبّر نجوم رياضيون، عربٌ وعالميون، وفرق وأندية رياضية من حول العالم عن مواقف مشرّفة سيذكرها التاريخ جيداً. كما سيذكر جيداً أيضاً موقف شركة "بوما" المعيب في دعمها لانتهاكات حقوق الإنسان باصرارها على رعاية اتحاد كرة القدم الإسرائيليّ. 

ستحتفي الأجيال القادمة بأبطال ضحوا بفرص عالمية، أو حتى بمستقبلهم الرياضيّ، رفضاً للتطبيع مع العدوّ الإسرائيليّ، أمثال البطل فتحي نورين ومحمد عبد الرسول ومحمد العوضي وغيرهم الكثيرين

لنكثّف الضغط على شركة "بوما" حتى تنهي تواطؤها مع منظومة الاستعمار والأبارتهايد الإسرائيلي

بدأ الضغط المتصاعد على الشركة يؤتي ثماره من خلال العديد من النجاحات حول العالم. فقد أعلنت فرق رياضية عدة حول العالم عن إنهائها لعقودٍ مع "بوما"، أو تعهّدت بعدم تجديد العقود معها مستقبلاً. كما وقّع أكثر من 120,000 شخص على عريضة أطلقتها SumOfUs تطالب "بوما" بإنهاء تواطؤها مع الأبارتهايد الإسرائيليّ. 
مع تحقيق آخر يومٍ عالميّ للتحرك ضدّ شركة "بوما" نجاحاً باهراً، يتّضح لنا أكثر فأكثر أنّ تصاعد الحملة ضد الشركة هو ما دفع بها إلى الكذب والادعاء بأنها توصلت لاتفاق رعاية مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محاولة للالتفاف على الحملة. 

أمام "بوما" اليوم فرصة ذهبية للالتزام حقاً بشعارها "التفاني من أجل المساواة العالمية"، حيث ينتهي عقدها مع اتحاد كرة القدم الإسرائيليّ في شهر يونيو/ حزيران من هذا العام. 

ضمّوا صوتكم/نّ إلى صوت أكثر من 200 نادي فلسطيني يطالب "بوما" بإنهاء رعايتها لاتحاد كرة القدم الإسرائيليّ. 

شاركوا معنا في اليوم العالمي للتحرك ضد شركة "بوما"، وانضمّوا لعاصفة التغريد يوم السبت 2022/2/12 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت فلسطين. 

للمشاركة تابعوا حسابات حركة مقاطعة إسرائيل على:

فيسبوك
تويتر
انستجرام

وغرّدوا على وسمي 

#قاطعوا_بوما
BoycottPuma#


انشر/ي

ابقوا على اطلاع

قم بالتسجيل للحصول على آخر أخبار المقاطعة والحملات والتحركات

Subscribe Now